#يو100 (71:66): آخر مبلغ و100 أيقونة

الأيام الماضية وددت أن لو أكتب أي شئ آخر، لكن الكسل وما أدراك ما الكسل، عناوين في كل نوته هنا وهناك أفكار لمواضيع لم تكتبت وروايات لم تبدأ وصفحات خاوية على عروشها لا حبر فيها إلا حبر سطورها..

لكني شاهدت فيلمين، لا أعلم ما الإنجاز في ذلك لكن شاهدتهما وذهبوا إلا مكانهم مع أصدقائهم حيث إمتلئ بارتشن كامل بالأفلام ولا أعلم أين أذهب بهما، لا يوجد حل سوى نقلهم للهارد الخارجي، لكن المساحة الفارغة ستغريني من أجل ملئها..

أفلام جديدة

الفيلم الأول وهو Ashes in the Snow بطولة الجميلة -جميلة في الفيلم فقط- بيل باولي ومارتن فالستروم، أقدر دور الشاب الآخر الذي ظهر معها على الغلاف لكن مارتن أعجبني دوره وتمثيله أكثر، والقصة تحكي عن فتاة تعيش مع أسرتها في أجواء من الظلم والقهر في عصر ستالين حيث يتم تهجيرهم تحت ضغط القوات وإجبارهم على العمل مقابل اللاشئ حتى الموت والهلاك، القصة جميلة والتمثيل أجمل..ليس أكثر من الفتاة.

الفيلم الآخر وهو Robin Hood بطولة جيمي فوكس وجيمي فوكس مرة أخرى ثم تارون إيجرتون، يحكي عن (أليس من المفترض أن القصة معروفة؟) أمير أيام الحروب الصليبية يذهب إليها تاركاً زوجته وقصره ليعود ويجد نفسه غير موجود بعد إعلان موته وقصره منتهي الصلاحية وكذلك زوجته، بمساعدة جيمي فوكس يصبح روبن أسطورة بسرقاته المتتاليية ويكفي هذا، فيلم جيد.

آخر مبلغ من العمل الحر

٢٠١٩٠١٢٧_١٥٥٠٣٠.jpg

بما أني تحدث عن أول مبلغ استلمته من العمل الحر قبل عام أو عامين –هنا– فأنا هنا أتحدث عن آخر مبلغ استلمته من العمل الحر، ربما يكون الأخير وربما لا من يعلم، لكن إن كان الأخير فسأكون سعيد بتحقيق هذا المبلغ دون غيره، الغريب أن هذه الأموال تختفي بسرعة في أشياء لم أكن أخطط لها، مثلاً ذهبت آخر أموال للعلاج، والأموال التي قبلها لا أتذكر سوى بعض الأشياء الفرعية التي بالكاد استطعت ذكرها هنا بالمدونة.

تجربة ليست مناسبة بأن تكون الأخيرة مع الوكيل خاصة وأني مللت من التعامل معه أو التعامل مع الوكلاء بصفة عامة، تخيل أن يأخذ منك شخص نسبة معينة كعمولة على شئ كتحويل مالك من مكان لمكان فقط والتي تصل لـ10% وأكثر ببعض الأحيان لمجرد أن ليس لديك وسيلة سهلة لذلك!! أعان الله من يتعاملون مع الوكلاء وعوضهم عما فقدوه.

ولا أنسى بهذه المناسبة أن أشكر يونس بن عمارة -أعلم أنه لم يعد يأتي هنا لذلك أتحدث عنه- بثقته في التعامل معي، فالتعامل معه لم يكن كمستقل وعميل..بل أكثر من ذلك. خلال هذه المدة تعلمت منه الكثير سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، لو كان لدي مجموعة من العملاء -لا أحب أن أدخله تحت هذا المسمى- لما فكرت يوماً في ترك العمل الحر أو حتى الإنقطاع عنه..وأخيراً شكراً له.

تنويه: بالنسبة لإنقطاعي عن العمل الحر، عندما يحين الوقت المناسب سأتحدث عن تجربتي ككل في موضوع منفصل عن ذلك.

أيقونات

هذه المرة ليست أيقونات أفلام، بل أيقونات وددت دوماً أن أصممها، لكن ما منع خروجها هو أني كنت أعد لها تصميماً آخر كان سيأخذ الكثير من الوقت، وبعد أن طالت المدة قررت أن أخرجها بهذا الشكل، ووصلت لـ100 أيقونة لمؤلف وأديب يمكنكم رؤيتها من هنا، بالإضافة لأيقونات أقسام المكتبة.

20 عام

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s